بالادلة..الحزب الاسلامي وراء فبركة موضوع " الكامرات " في الوقف السني واستخدام سيناريو" الشرف" كورقة لكسب التعاطف..!!

بواسطة عدد المشاهدات : 1201
بالادلة..الحزب الاسلامي وراء فبركة موضوع  " الكامرات " في الوقف السني واستخدام سيناريو" الشرف" كورقة لكسب التعاطف..!!

بغداد : الغد نيوز

كشف  نواب وسياسيون ، اليوم الخميس ، عن شبهات تطارد الحزب الاسلامي في قضية فبركة الاتهامات لرئيس ديوان الوقف السني عبداللطيف الهميم حول وجود كامرات للمراقبة والتجسس في بعض " الحمامات والمكاتب" في وقت اكد فيه موظفون عدم مشاهدتهم لاية كامرا موجوده في داخل الحمامات  . 

وذكر النائب عبدالرحمن اللويزي ان الحزب الاسلامي وقياداته امثال طارق الهاشمي هم من قاموا باول عملية تجسس في العراق بصورة علنية ومن خلال مكتب نائب رئيس الجمهوري السابق الهاشمي .

واوضح اللويزي ان الحزب الاسلامي يريد الاستيلاء على الوقف السني متهما اياه بفبركة القضية .

حقائق دامغة  تثبت الفبركة ..!!

ويبدو ان موضوع وجود الكامرات في  ديوان الوقف السني لم يكن اخراجها بصورة متقنه   ، حيث ان النواب الذين كشفوا عن هذه الحادثه وقالو" ان هناك كامرات داخل حمامات النساء تناسوا ان الصور التي ظهرت لوسائل الاعلام كانت تخص مكتب مدير عام المؤسسات المنتمي للحزب الاسلامي . في حين كان الاجدر نشر الفديوهات او الصور للكامرات الموجودة داخل  الحمامات وهذا دليل اول على تلك الفبركة  .

وذكرت مصادر لـ(الغد نيوز) ان الحزب الاسلامي الذي مازال يطمع بمنصب الوقف السني بدا "يفبرك الاكاذيب "   بدليل ان رئيس اللجنة التي شكلها تحالف القوى  للتحقيق مع الهميم هو النائب احمد المساري  صاحب الجذور الكبيرة بداخل الحزب الاسلامي فضلا عن كونه مرشحا سابقا لرئاسة الديوان ولكنه فشل في الحصول على المنصب .

وبحسب مصادر الغد فان الحزب الاسلامي ظهرا متخوفا كثيرا من ارتفاع شعبية الهميم في الانبار وبين الاوساط السنية نتيجة ما قدمه الهميم للنازحين والمساعدات الكبيرة للمناطق المحررة وزياراته المتكررة ادت الى ان يقوم الحزب الاسلامي بفبركة كبيرة لقضية الكاميرات التي قام بتهويلها بتعاون مع اشخاص داخل الوقف هم من قاموا بزرع هذه الكاميرات.

ونوهت  المصادر الى  ان مدير عام المؤسسات الدينية عامر الجنابي مساهم هو الاخر بهذه القضية بالتعاون مع الحزب الاسلامي وهناك اسماء اخرى تعمل حاليا بتهويل القضية من خلال افتعال اكاذيب بنصب كاميرات بالحمامات في سيناريو مشابه الى ما العنه الحزب الاسلامي من شرف الحرائر اللواتي يغتصبن في داخل السجون ايام التظاهرات والاعتصامات التي بدات عام 2014 .

وتشير المصادر ان الحزب الاسلامي وبالتعاون مع بعض النواب الذين وظيفتهم ابتزاز المسؤولين للحصول على اموال عبر الاستجواب رتبوا ملف لاستجواب الهميم عبر النائبة المعروفة بابتزازها للمسؤولين عالية نصيف الا انهم ومن خلال استقراءهم لاراء النواب تبين صعوبة تمرير سحب الثقة عن الهميم مما دفعهم لفبركة هذه القضية.

ويبدي النائب عبد الرحمن اللويزي استغرابه من الحملة التي يقوم بها الحزب الاسلامي على الهميم مبينا  انه بعد أن صدر الأمر بإلقاء القبض على #طارق_الهاشمي وتم تفتيش مكتبه الشخصي وجدت كامرات سرية كان يصور بها طارق_الهاشمي كل لقاءاته الخاصة مع كافة الزعماء السياسيين, يومها طمطم #الحزب_الإسلامي فضيحة أمينه العام السابق وبثوا دعايات بأن هذه الكامرات زرعها الأمريكان للتجسس عليه! في مقطع الفيديو الذي سأنشره, لاحظوا كيف يريد #أسامة_النجيفي الجلوس في زاوية بعيدة عن الكاميرا, ثم يأخذ الهاشمي بيده حتى يجلس في الزاوية المناسبة.

 واضاف اللويزي : ان  قصة نصب الكامرات في التواليتات, فأعتقد أنها قصة مختلقة قامت بها جهة سياسية معينة طامعة بهذا الموقع, والدليل أن نفس تلك الجهات السياسية سارعت لاستثمار الازمة التي ساهمت هي في تضخيمها واختلاق جزء منها على الأقل فأصدرت أمراً بتشكيل لجنة تحقيقية في الموضوع, وقع أمر تشكيلها أحد المرشحين السابقين لتولي رئاسة ديوان الوقف السني و ضمت في عضويتها مرشحين آخرين أيضاً.

والسؤال هل أن ردود الافعال العظيمة على قضية نصب الكامرات جاءت ثاراً لخصوصية الناس التي انتهكت أم فرصة للظفر بـ (الدخل)..!!

كلاكيت ليس اخر مرة والرد من الكاظمية  ...

من جانب اخر ركز مراقبون للشان المحلي على موضوع اختيار الحزب الاسلامي لقضية وجود الكامرات في "حمامات النساء"  وقالوا انها محاولة لـ(متاجرة ) بالشرف العراقي  حيث استنكر نشطاء من اهالي الكاظمية الاساءة لرئيس الديوان الدكتور الهميم .

وقال المراقبون في حديثهم لـ(الغد نيوز) : ان السيناريو مشابه تماما للسابق وهو يتمثل بكس ود البسطاء والتعاطف معهم من خلال سيناريو "الشرف والعرض  " وهذا قد يكون مطروق سابقا ومشابه  تماما لما اعلن من خلال  منصات التظاهر والاعتصامات التي بدات عام 2014 وكانت داعشية بامتياز .

وذكر المراقبون : ان الجهة التي كانت تروج للاكذايب وان النساء يغتصبن داخل " السجون" وكسبت تعاطف الالاف من اهالي الغربية والموصل بفبركة تلك القصص  هي ذاتها التي تكشف او "  تفبرك " قضية وجود كامرات تجسس داخل الحمامات ...!!

وبين المراقبون "انها متاجرة رخصية جدا  بالشرف والعرض " وغير مقبوله  خصوصا وان هناك تعاطفا شعبيا كبيرا مع رئيس الديوان عبداللطيف الهميم .

وكانت مدينة الكاظمية قد شهدت امس عشرات اللافتات التي ترفض الاساءة الى شخص رئيس الديوان مطالبين بالكشف عن الحقائق .

وعلق المواطنون لافتات تؤكد رفض الاساء الى صوت الاعتدال عبد اللطيف هميم .

 

 

 

 

 

 

 


إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية
أحدث الإضافات
عصام حمد: ارتباط الفريق بالمشاركة الاسيوية في كأس الاتحاد الاسيوي والدوري المحلي ولد ضغطا على اللاعبين
مقتل قائد قوات النخبة في تنظيم "داعش" غرب الموصل
نعيم الكعود : تنظيم داعش اعدم عائلة من عشيرة البونمر في بيجي مع الانبار
قاسم الاعرجي يأمر بتشكيل لجنة تحقيقية في الخرق الامني بلواء حرس حدود الانبار
بالصوت والصورة ... أمير الكناني : تكلفة كل عملية أنتخابية تتجاوز الــ "300" مليون دولار
مصدر برلماني : الحلبوسي وعبد القهار السامرائي وصلاح الجبوري يضغون على لجنة الخبراء لتمرير مرشحيهم ..!!
العثور على مقبرة جماعية تضم اربعة الاف ضحية على طريق الموصل -بغداد
قوات التحالف الدولي تشن هجوما على مواقع داعش في مطار الموصل
القمة الكروية تجمع الشرطة والطلبة على ملعب الشعب الدولي
القاء القبض على انتحاري حاول استهداف مخيم للنازحين غربي بغداد
الجوية والميناء يحققون الفوز في دوري الكرة الممتاز
القوات المشتركة باتت على مشارف المجمع الحكومي في الموصل
جنرال اميركي : القوات العراقية تستخدم "المسح التراجعي " في عملية تحرير الموصل
العمليات المشتركة تشن قصفا على منفذي تفجيري البياع والحبيبية
رئيس الوزراء حيدر العبادي يهنئ الشعب العراقي بالانتصارات ويصدر توجهيات للقوات المسلحة
الأكثر مشاهدة